المستشهر الاميريكي يرد على من شكك في وعده بجعل الافريقي شبيه بريال مدريد... صفقات هامة رسمية وملفات كبرى على طاولة دخيل..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المستشهر الاميريكي يرد على من شكك في وعده بجعل الافريقي شبيه بريال مدريد… صفقات هامة رسمية وملفات كبرى على طاولة دخيل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعل المستشهر الاميريكي فيرغي شامبرز من جديد مع جماهير النادي الافريقي ،وذلك بعد ردود الافعال التي خلفها تصريحه حول بناء فريق شبيه بريال مدريد ،حيث اضاف انه يدرك جيدا ان المهمة تتطلب الصبر والعمل الشاق ،لكنه واثقا من النجاح في مهمته ووعده خاصة وانه أحب الافريقي وتفاعل مع جماهيره.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،أن الايام القادمة ستشهد التحاق اكثر من 5 لاعبين جدد بالنادي وذلك بعد موافقة المدرب الجديد للفريق دافيد بيتوني ،حيث سيعزز النادي خط دفاعه بثلاثي هام ومعروف الى جانب تعزيز خط الوسط والهجوم ،مع العلم وان الفريق باشر تحضيراته رسميا استعدادا للموسم الكروي الجديد .

بقي ان نؤكد في الختام ان الهيئة تخوض مفاوضات تجديد العقود مع اكثر من لاعب ،الى جانب اتمام تقريبا أغلب ملفات النزاعات من اجل اعلان رفع عقوبة المنع من الانتدابات .

( هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى