حقيقة الاتصالات بين الافريقي ومعز بن شريفية...دحمان بفاجئ دخيل... مهمة عاجلة لبسام المهري وهيئة قوية ومحترفة قادمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حقيقة الاتصالات بين الافريقي ومعز بن شريفية…دحمان بفاجئ دخيل… مهمة عاجلة لبسام المهري وهيئة قوية ومحترفة قادمة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الهيئة التسييرية للنادي الافريقي هيكل دخيل طرح ملف حراسة المرمى بعد مغادرة معز حسن رسميا ،وبعد ان تم اقتراح علي الجمل عليه الى جانب ايمن دحمان وحصل تواصل مع هذا الأخير لكنه رفض الفكرة ،توجد.فرضية جديدة وهي الحارس معز بن شريفية الذي تراجع الترجي عن تجديد عقده بعد أن خير عدم السفر الى السعودية ورفض العرض ،هذا ومازالت جل الاسماء مطروحة في انتظار رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ،باسنثنلء علي الجمل الذي اتفق مع ليتوال على تجديد عقده.

ومادمنا مع فريق الأحمر والأبيض ،فتوجد عدة فرضيات قبل موعد الجلسة العامة القادمة ،حيث تم طرح اسم سليم الرياحي  صحبة فريق على شاكلة مجلس ادارة يضم عدة اسماء من بينها هيكل دخيل ،محمد علي البوغديري،حمزة الوسلاتي،ومنير البلطي  وبسام المهري الذي تم تعيبنه حاليا من قبل هيكل دخيل  رئيسا للجنة الفنية والتي ستدرس كل كبيرة وصغيرة خاصة باللاعبين والانتدابات ،مع ضمان الاتفاق مع مستشهرين اجنبيين اثنين آخرين من بينهما ناقلة خليجية.

بقي ان نؤكد  في الختام ان المستشهر الاميريكي الذي أثار الجدل ،ظهر داخل مسجد بالمرسى كما اعلن دعمه للقضية الفلس–طينية ،الى جانب انه ينوي تحقيق عدة مفاجآت في فريق باب الجديد ،فبرافو صراحة لهيكل دخيل دون سواه الذي نجح في اقناع المستشهر المذكور منذ أشهر ،وقد حل بتونس في اكثر من مناسبة وتابع بعض مباريات فريق باب الجديد .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى