موسم هجرة بعض الأسماء الدولية نحو الترجي....كاردوزو. يحسم الجدل ويرد على عرض صانداونز ..واتفاق رسمي مع هذا الثنائي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

موسم هجرة بعض الأسماء الدولية نحو الترجي….كاردوزو. يحسم الجدل ويرد على عرض صانداونز ..واتفاق رسمي مع هذا الثنائي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا. لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،نجح الترجي في تمديد عقدي بن علي ورائد بوشنيبة في انتظار حسم مصير بن حميدة مع العلم وان فريق باب سويقة سينتدب ظهيرين اثنين احدهما لاعب دولي وآخر تألق في الدوري التونسي .

هذا وقد اكد مصدر مقرب من علي العابدي. لموقع ام ام نيوز ، ان هذا الأخير تلقى فعلا اتصالات مؤخرا من جهات مقربة من رئيس الفريق حمدي المدب في عملية جس نبض من اجل ضم المعني الى المكشخة لكن لاتوجد حاليا جلسة واتفاقا رسميا ،كما علمنا ان فريق باب سويقة في مفاوضات متقدمة جدا مع لاعب تونسي دولي آخر لتعزيز خط الدفاع ،وقد تكون هناك ايضا معطيات حول مهاجمين اثنين احدهما تحدثنا عنه وهو دولي ايفواري والثاني قد يمثل ايضا مفاجأة .

بقي ان نؤكد في الختام ان مدرب الفريق ميغيل كاردوزو نفى ماروجته الصحافة في جنوب افريقيا حول دخوله في مفاوضات مع صانداونز الجنوب افريقي وسيعود المدرب البرتغالي الى تونس في نهاية الأسبوع القادم لمواصلة النشاط مع المكشخة شأنه شأن المهاجم رودريغاز من اجل وضع حد لكل الإشاعات المروجة والتي كانت تستهدف كل من تألق مع المكشخة.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى