من بينهم مهاجم تونسي بارز ومدافع دولي...قائمة اللاعبين المطلوبين في الإفريقي....دخيل يواصل مفاجئة الجميع وأخبار سارة جديدة قادمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

من بينهم مهاجم تونسي بارز ومدافع دولي…قائمة اللاعبين المطلوبين في الإفريقي….دخيل يواصل مفاجئة الجميع وأخبار سارة جديدة قادمة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ومتابعة لمانشرناه من قبل ،فإن ادارة النادي الافريقي وضعت عدة اسماء على طاولة المفاوضات لتعزيز صفوف الفريق  ،دخلت في مفاوضات رسمية مع مهاجم النجم والترجي سابقا يوسف العبدلي وايضا اتصالات بفراس الشواط ،الى جانب جس نبض لاعب معروف من الملعب التونسي وآخر في نهاية العقد مع النجم الساحلي ،مع العلم وان حمزة الجلاصي اكد انه لن يمانع في الجلوس الى مسؤولي فريق باب الجديد في صورة الاتصال به ورفع عقوبة المنع من الانتدابات .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فتزجد أيضا مفاوضات مع بعض اللاعبين لتجديد العقود ،ويوجد اسما من الدوري الجزائر ي لتعزيز خط الهجوم.

بقي ان نؤكد في الختام ان هيكل دخيل تقدم اشواطا في المفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم زكريا  العبيدي اللاعب الكابوس الذي لاحق النادي لسنوات ،لفض نزاعات الفيفا ورفع عقوبة المنع من الانتدابات رسميا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى