بعد تعرضه إلى حملة شرسة / هذا ما حصل مع بلطي في مهرجان موازين | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

بعد تعرضه إلى حملة شرسة / هذا ما حصل مع بلطي في مهرجان موازين

تونس / آم_آم_نيوز

توافدت جماهير مهرجان موازين بالمغرب في إطار الدورة الـ19، ليلة أمس الخميس 27 جوان 2024، مع العرض الحدث لفنان الراب بلطي بأعداد غفيرة حتى امتلئ بالكامل لتحتل السهرة السادسة من البرمجة الثرية والمتنوعة للمهرجان الصدارة من ناحية عدد الجماهير الحاضرة إلى حد الآن .

و صعد بلطي ، على الركح أمام الالاف من عشاقه ومحبيه من مختلف الشرائح العمرية وسط أجواء مميزة من الرقص والبهجة والمتعة مايدل على مدى استحسانهم وحبهم لهذه الباقة، ومن الأغاني التي قدمها الفنان التونسي بلطي لجمهوره المغربي بمنصة النهضة، هي “حومة تحب توب”، “يا حسرة”، “خليني نروق”، “أنا”، “ألو”، “ياليلي” ، الذي ردد كلمات معظم الأغاني التي وسمت مساره الفني، والتي تتناول، في الغالب، مواضيع اجتماعية مستمدة من الواقع التونسي.

كما أدى بلطي أعمالا جمعته بفنانين آخرين، منهم مغاربة وتونسيون وغيرهم، والتي حققت نجاحات باهرة، وأشهرها أغنية “يا ليلي” رفقة الطفل المغني حمودة.

و يأتي هذا النجاح بعد الحملة الكبيرة التي شنها ضده عدد من النشطاء في المغرب و التي دعت إلى مقاطعة حفله على خلفية تصريحات سابقة للفنان التونسي حول دعمه “للبوليساريو” و قد اغتنم بلطي لللقاء الاعللمي الذي انتظم اثر نهاية الحفل للرد على هؤلاء حيث قال :” موازين حلم تحقق واحترم سيادة المغرب و لا اتدخل في السياسة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى