سقوط النادي الافريقي امام البنزرتي كشف بعض اللاعبين ... كواليس ساخنة...سلطة الإشراف تدخلت رسميا ورؤوس ستسقط قريبا..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سقوط النادي الافريقي امام البنزرتي كشف بعض اللاعبين … كواليس ساخنة…سلطة الإشراف تدخلت رسميا ورؤوس ستسقط قريبا…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تشنج ،دماء سالت بعد اكثر من اصابة وفوضى من مدربين اثنين كانا يجب ان يمثلا صورة إيجابية للاعبين حيث حصل ماهر الكنزاري على ورقة صفراء وفوزي البنزرتي على الإقصاء ،ابرز ماشاهدناه ورصدناه  كموقع ام ام نيوز في نصف نهائي الكأس بين النادي البنزرتي والنادي الافريقي والذي انتهى بترشح فريق عاصمة الجلاء الى النهائي مقابل انسحاب “مر” لفريق باب الجديد الذي توجه الى بنزرت دون خط دفاع وحارس مرمى ،الى جانب تذبذب على مستوى المردود ولعب كلاسيكي ممل جدا .

وبعد الخروج من الكأس ،من المفروض ان تجتمع عائلة النادي ان كانت فعلا تبحث عن مصلحة الأحمر والأبيض من اجل ايجاد مخرجا وانقاذ الفريق قبل الانهيار والاندثار ،حيث علمنا ان سلطة الإشراف تواصلت منذ فترة مع بعض المنتسيين لما يسمى بهيئة الحكماء من اجل حثهم على إنقاذ ناديهم ،وهو مايؤكد صحة مانشرناه حول المحاسبة وفتح ملف فريق باب الجديد ،الذي سيسقط عديد الرؤوس الكبرى التي كانت سببا مباشرا في تدمير النادي طيلة السنوات الأخيرة،” الافريقي وقميصه كبير على العديد من اللاعبين وبعض المسؤولين وحرام ينتميو لعائلة النادي وحرام مايحصل لجماهيره الوفية المخلصة”.

بقي ان نؤكد  في الختام ان فوزي البنزرتي كان غاضبا ومستاء كثيرا من مردود ومستوى بعض اللاعبين خاصة اليوم في بنزرت،حيث خذل اكثر من لاعب مدربه.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى