رسالة من فرع " الشبخة" الى أبناء فوزي البنزرتي قبل مواجهة. الاتحاد المنستيري...والكاف تستجيب و تمنح فرصة جديدة للإفريقي للمشاركة في البطولة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسالة من فرع ” الشبخة” الى أبناء فوزي البنزرتي قبل مواجهة. الاتحاد المنستيري…والكاف تستجيب و تمنح فرصة جديدة للإفريقي للمشاركة في البطولة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسم النادي الإفريقي المباراة الثالثة من سلسلة مباريات نهائي البطولة الوطنية المحترفة لكرة السلة، بعد فوزه على الاتحاد المنستيري بتتيجة 81-58، في مباراة احتضنتها قاعة القرجاني.

وباتت نتيجة سلسلة مباريات النهائي 2-1 لصالح فريق عاصمة الرباط الذي نجح في حسم المبارتين التين احتضنتهما قاعة محمد المزالي بالمنستير.

وستدور المباراة الرابعة يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الخامسة مساء بقاعة القرجاني.

وسيلجأ الفريقان لمباراة خامسة حاسمة في صورة فوز النادي الإفريقي، فيما سيتوج الاتحاد المنستيري في صورة تحقيق الانتصار في المباراة الرابعة.،وهو انتصار حفز جل لاعبي كرة القدم قبل مواجهة الاتحاد المنستيري الاحد في لقاء ربع نهائي الكأس.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان الهيئة الحالية وضعت رجال النادي وهيئة الحكماء امام الأمر الواقع،حيث تمت للمطالبة بدعم الفريق للخلاص من ديونه بعد أن تمتع النادي بمهلة اضافية من الكاف بعد تدخل الجامعة التونسية لكرة القدم ،وذلك من اجل سداد  الديون والحصول على الإجازات  الخاصة باللاعبين من اجل المشاركة في البطولة ،والمطلوب تحرك فوري وعاجل من اجل مصلحة النادي وان كانوا حقا يفكرون في فريق باب الجديد .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى