تطورات متسارعة تتعلق بوفاة فرح بلقاضي...ومنير بن صالحة يقاضي خولة السليماني..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

تطورات متسارعة تتعلق بوفاة فرح بلقاضي…ومنير بن صالحة يقاضي خولة السليماني…..

ام ام نيوز 

أعلن المحامي منير بن صالحة في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 22 جوان 2024 على راديو موزاييك، أنّه تقدّم بشكايتين الأولى ضدّ الممثلة خولة سليماني على خلفية تصريحات أدلت بها في أحد الإذاعات وتضمنت ”سبّا وشتما” في حقّه، حسب تقديره، متابعا أن ”الشكاية الثانية في حقّ من وفّر لها الوسيلة وهم معد ومحاور وصاحب البرنامج”.

وأكّد بن صالحة أنّ البرنامج مسجّل وأنّ صاحب البرنامج تعمّد بثّه، وتمت معاينة كل التصريحات عن طريق عدل منفذ.

كما بيّن منير بن صالحة أنّ المعنية بالأمر ”انزعجت” من تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع ”فايسبوك”، تضمنت 3 كلمات وهي ”خولة ليست بريئة” رغم أن لا شيء يثبت أنني أتحدث عنها، يقول بن صالحة.

وتابع: ” فما أكثر من خولة مهمة في تونس تستحق كلامي…أما بخصوص السياق العام فأنا غير مسؤول عنه”.

”من قال إنني أتحدث عن البراءة القانونية هناك براءة أخلاقية أيضا”، يقول منير بن صالحة ويضيف: ”قد يكون خولة ليست بريئة هو عنوان كتابي الجديد”.

وأضاف: ”فلتقاضيني على تدوينة ”خولة ليست بريئة” لن تنال شيئا وسأقاضيها بمعنى المرسوم 54 على خلفية تصريحاتها ضدّي في المقابل هي ستؤاخذ قانونيا وستنال عقابها وجزاءها”.

أما بخصوص وفاة الانستغراموز فرح بالقاضي، خيّر محدّثنا عدم الخوض في الموضوع احتراما لعائلة الفقيدة، قائلا: ”لكنني بالأمس شهدت ولادة ممثلة جديدة”.

بقي ان نؤكد من  جهتنا في موقع ام ام نيوز ،ان الايام القادمة قد تسشهد تطورات حاسمة ونهائية حول كل ماقيل عن ملف وفاة فرح بلقاضي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى