شبيبة العمران...الترجي والاتحاد المنستيري فقط من تتوفر فيهم الشروط الجديدة...الكافةتحذر الاندية التونسية من منعها من المشاركة في البطولة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شبيبة العمران…الترجي والاتحاد المنستيري فقط من تتوفر فيهم الشروط الجديدة…الكافةتحذر الاندية التونسية من منعها من المشاركة في البطولة…..

 

أكد معز الناصري رئيس لجنة الاستئناف لدى الجامعة التونسية لكرة القدم، الجمعة 21 جوان 2024 أثناء مداخلته في برنامج “ريكاب سبور” على انواج راديو موزاييك ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلم الجامعة بضرورة خلاص الأندية لجميع الديون الباتة المودعة قبل 31 مارس في أجل أقصاه 31 ماي المنقضي، من أجل تمكينها من المشاركة في البطولة المحلية خلال الموسم المقبل.

كما تشترط الكاف وجود فريق نسائي لدى كل الأندية، إضافة إلى أن يشرف على تدريب الفريق مدرب يحمل إجازة “كاف أ” على الأقل وتوفير ملعب مؤهل وإطار طبي متعاقد، من أجل المشاركة في البطولة المحلية.

وأكد الناصري أن يوم 23 جوان هو آخر أجل لإيداع الملفات وتسوية القضايا من أجل الحصول على إجازة المشاركة في البطولة، مضيفا بأن كل فريق لا يوفر هذه الشروط لن يتحصل على إجازته.

ويذكر أن الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي وشبيبة العمران هم الفرق الثلاثة الوحيدة التي تتوفر فيها الشروط التي تسمح بالحصول على الإجازة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى