تطورات بين الافريقي والبقلاوة قد تعيد توزيع الأوراق في ترتيب البطولة...بسام الصرارفي يحسم الجدل ..و7 لاعبين غير مرغوب فيهم في فريق باب الجديد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات بين الافريقي والبقلاوة قد تعيد توزيع الأوراق في ترتيب البطولة…بسام الصرارفي يحسم الجدل ..و7 لاعبين غير مرغوب فيهم في فريق باب الجديد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم تأجيل النظر في ملف الاعتراض المقدم من قبل هيئة الملعب التونسي ضد النادي الافريقي الى الجلسة القادمة و المبرمجة ليوم 27 جوان 2024

وللتذكير بكل كنا أول من نشره من قبل في موقع ام ام نيوز ،فإن هيئة الملعب التونسي قد تقدمت باعتراض ضد النادي الافريقي بدعوى عدم خلاص قرار جبر الضرر المسلط على النادي الافريقي لصالح الحي الوطني الرياضي وذلك بعد أحداث الدربي ضد الترجي,لكن المعطيات التي بحوزتنا تؤكد ان فريق باب الجديد سدد مستحقات الخطية المالية ،ومصير الاحتراز قد يحسم امر الترتيب من جديد .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فإن بسام الصرارفي سيعود للتشكيلة الأساسية رسميا في لقاء الكأس امام الاتحاد المنستيري ،كما يمكن ان تسجل التشكيلة تغييرات أخرى مقارنة بالتركيبة التي ظهرت امام النجم الساحلي خاصة مع عودة  احمد خليل الذي تخلف في اللقاء الفارط  .

بقي ان نؤكد وحسب مصادر ام ام نيوز ،ان الأيام القادمة ستشهد جملة من القرارات الهامة والتي سيتم الإعلان عنها تباعا وتخص مستقبل النادي وبعض اللاعبين وحتى قائمة المغادرين مبكرا بنصيحة من المدرب فوزي البنزرتي  الذي وضع مبدئيا 4 لاعبين على قائمة المغادرين ولقاءات الكأس ستحسم مصير ثلاثي آخر .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى