اشتعلت بعد مباراة الاتحاد المنستيري والملعب التونسي والترجي حكما وحاسما ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اشتعلت بعد مباراة الاتحاد المنستيري والملعب التونسي والترجي حكما وحاسما …

ام ام نيوز 

انتهت مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي بين الاتحاد الرياضي المنستيري و الملعب التونسي و التي أقيمت مساء اليوم بالتعادل بهدف لمثله.

وافتتح الاتحاد المنستيري النتيجة منذ الدقيقة العاشرة بهدف من مهاجمه أحمد الجفالي قبل أن ينجح متوسط ميدان الملعب التونسي يوسوفا أومارو في التعديل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وشهد الشوط الثاني عدة تقطعات وتوقفات خاصة بعد أن أعلن الحكم يسري بوعلي عن ضربتي جزاء قبل أن يلغيهما اعتمادًا على تقنية الفيديو “الفار”، كانت الأولى للاتحاد المنستيري و الثانية للملعب التونسي.

وبتعادله اليوم، ضمن الاتحاد المنستيري حسابيًا تأهله إلى رابطة الأفريقية مهما كانت نتيجة المباراة المتبقية من الجولة و التي ستجمع يوم غد الخميس النادي الرياضي الصفاقسي بالترجي الرياضي.

يشار إلى أن قرار لجنة الاستئناف في خصوص إحتراز النادي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي و الذي تم تأجيل النظر فيه إلى يوم 25 جوان 2024 قد يكون له تأثير على المتأهل إلى رابطة الأبطال الأفريقية في صورة منح نقاط الفوز للسي آس أس في صورة فوزه ضد الترجي يوم غد الخميس.

من جهته، يكفي النادي الصفاقسي التعادل ضد الترجي الرياضي من أجل ضمان تأهله إلى كأس الكنفدرالية، حيث سيتجاوز بذلك الملعب التونسي رغم حصد الفريقين نفس عدد النقاط اعتمادًا على الفصل 22 من قانون المسابقات الخاص بالبطولة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى