جريمة بشعة في العيد..." ضحى على زوجته " في الطريق العام بالقيروان ...تفاصيل أخرى صادمة ..وهذا مصير الطفلين..... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

جريمة بشعة في العيد…” ضحى على زوجته ” في الطريق العام بالقيروان …تفاصيل أخرى صادمة ..وهذا مصير الطفلين…..

ام ام نيوز 

من المنتظر أن يُوارى جثمان الثلاثينية التي ذهبت ضحية جريمة قتل على يد زوجها في القيروان فجر ثاني أيّام العيد، الثرى في مسقط رأسها بولاية الكاف، وفق ما أكّده مراسل موزاييك بالقيروان في مداخلته في برنامج صباح الناس.

من جهة أخرى  تمّ تسليم طفلي الضحية إلى جدّتهما من جهة الأم لرعايتهما مع تكليف أطباء ومختصين في علم النفس للإحاطة بهما نفسيا بسبب فضاعة الجريمة وما قد تخلّفهم من أثر عليهما.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان قد أذنت بالاحتفاظ بالزوج بعد قيامه فجر الاثنين 17 جوان 2024 بقتل زوجته باستعمال سكين بطريقة وحشية في الطريق العام.

وتفيد المعطيات الأولية بأن خلافا نشب فجر ثاني أيام العيد بين الزوجين لأسباب لاتزال مجهولة، فعمد الزوج الى تعنيف الزوجة والتي لاذت بالفرار الى خارج المنزل، فالتقط الزوج سكينا ولحق الضحية وأسقطها أرضا ثم شرع في طعنها في عدة مواطن من جسدها بطريقة فظيعة انتهت بذبحها قبل أن يتدخل الأجوار الذين تمكنوا من السيطرة عليه مع وصول أعوان الأمن الذين ألقوا عليه القبض وحجز السكين والاحتفاظ بالمظنون فيه على ذمة البحث.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى