خاص/ فوزي البنزرتي رفض خيانة الافريقي آخر لحظة ... تحرك ضد المكتب الجامعي ...و4 صفقات في الحسبان بعد رفع عقوبة المنع.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ فوزي البنزرتي رفض خيانة الافريقي آخر لحظة … تحرك ضد المكتب الجامعي …و4 صفقات في الحسبان بعد رفع عقوبة المنع….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  حصريا ،ان مدرب النادي الافريقي فوزي البنزرتي وبعد الاتصال به مباشرة من قبل واصف جليل اثر مواجهة تونس امام غينيا مباشرة ،رفض فكرة عدم اعلام رئيس النادي هيكل دخيل وطالب باحترام ادارة النادي واسم الفريق ورغم انه وعد جليل بالتكتم عن الاتصالات بينهما لأيام ،الا انه سارع بابلاغ كل المسؤولين قبل بيان الجامعة والاعلان الرسميوهذا مايحسب له ، و قد اكدوا ان مصلحة الوطن فوق كل اعتبار،لكنهم عبروا عن استيائهم من تجاهل الجامعة لهم الى آخر لحظة والى غابة يوم الإعلان عن التعيين وهو ما يعني استهدافا للفريق،وقدرفض فوزي ترك مهامه مع النادي مطالبا بالموافقة على شرطه المذكور،مع العلم وان ادارة النادي اعلنت سحب الثقة من المكتب الجامعي بسبب ماحصل وقررت عدم التعامل مع المكتب الحالي برئاسة واصف جليل .

في المقابل ،وحسب الكواليس توجد مساعي من أجل انقاذ الفريق من كابوس الفيفا الى جانب النزاعات في الجامعة وذلك من اجل فتح ملف الميركاتو ،حيث تأكد لنا ان الاحمر والأبيض وبنصيحة من البنزرتي سيقوم ب4 صفقات هامة جدا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى