بعد تعيينه مدربا للمنتخب اثر لقاء الفريق امام البقلاوة...البنزرتي يعلن مصيره مع الافريقي...يكشف سرا داخل النادي وتفاصيل هامة أخرى..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد تعيينه مدربا للمنتخب اثر لقاء الفريق امام البقلاوة…البنزرتي يعلن مصيره مع الافريقي…يكشف سرا داخل النادي وتفاصيل هامة أخرى…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد المدرب الجديد للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة 14 جوان 2024 لموقع ام ام نيوز  أنه سيواصل مهامه مع النادي الإفريقي خلال ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية وكأس تونس، أي إلى حدود نهاية عقده مع الفريق يوم 30 جوان 2024.

ويذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم أعلنت في بلاغ نشرته مساء اليوم الجمعة عن تعيين فوزي البنزرتي مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني التونسي بداية من 1 جويلية 2024.

واضاف البنزرتي ،انه جهز استراتيجية من اجل عودة الافريقي الى مكانته ،مشددا على ان النادي يحتاج الى. انتدابات هامة وفي قيمة الفريق من اجل العودة بقوة في الموسم القادم  مع توفير ظروف مادية أفضل ،كما اكد انه قد يتم التخلي عن بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المطلوبة معتبرا أن في النادي مؤشر لبروز لاعبين شبان سيكونون مشروع  نجوما كبارا بشرط عدم السعي الى تحطيمهم واحباطهم مثلما حصل من قبل مع اكثر من لاعب.

يذكر أن الافريقي تعادل اليوم مع الملعب التونسي (1-1), وهي نتيجة لم ترضي مدرب الأحمر والابيض خاصة وان الفريق كان متقدما في الشوط الأول .

(تعمدنا التأخير نسبيا حتى نارك المجال لمواقع الكوبي كولي التي تنقل محتوى ام ام نيوز بحذافيره لتجتهد بحثا عن مواقع أخرى تنقل منها كالمعتاد ” بحشيشو وريشو” ولنا عودة قريبا ومفاجأة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى