سمير الوافي يعيد لطفي المحايصي الى الافريقي في هذه المهمة.... السليمي والمهري وهؤلاء قد يتحدون من أجل الفريق وتطورات أخرى ....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سمير الوافي يعيد لطفي المحايصي الى الافريقي في هذه المهمة…. السليمي والمهري وهؤلاء قد يتحدون من أجل الفريق وتطورات أخرى …….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن  بعض لاعبات كرة الطائرة  واليد في النادي الافريقي هددن بوقفة احتحاجية بسبب تجاهلهن رغم التتويج من قبل الادارة ورفض تسديد مستحقاتهن لأشهر رغم تحقيقهن للألقاب هذا الموسم ،مع العلم وان بعض الفروع تحتاج الى وقفة واصلاح وتعزيزات جديدة على مستوى المسؤولين قبل فوات الأوان.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فتوجد اخبار حول امكانية تعيين لجنة فنية تضم بعض اللاعبين السابقين على غرار بسام المهري ولطفي المحايصي  الذي قد يتواجد ويظهر من جديد بعد بروزه في برنامج سمير الوافي ورده القوي على هذا الأخير دفاعا عن النادي الافريقي وخاصة عندما قال له حرفيا ” وقتلي أنا كنت نمركي في الدربيات انت مازلت ماجيتش للعاصمة”,وقد تشمل القائمة حسام الحاج علي ايضا الى جانب امكانية عودة عادل السليمي في مهمة جديدة وهي الإشراف على كل الفروع كمدير رياضي بعد أن كان غادر النادي بطريقة غريبة وبأمر من يوسف العلمي ،مع العلم وانه في صورة تحسن الوضع المادي مع رفع عقوبة المنع من الإنتدابات قد يواصل فوزي البنزرتي مع الفريق الموسم القادم .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى