الترجي الفريق التونسي الوحيد الذي نجح في التخلص من " كابوس يظهر في الصيف" بعد القيام بخذه الخطوة ...والعربي سناقرية يفضح معهد امام الله مميش.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي الفريق التونسي الوحيد الذي نجح في التخلص من ” كابوس يظهر في الصيف” بعد القيام بخذه الخطوة …والعربي سناقرية يفضح معهد امام الله مميش….

خاص بموقع ام ام نيوز 

هاجم العربي سناقرية كل من انتقد حارس الترجي أمان الله مميش ،في ملف اجتيازه لامتحانات الباكالوريا ،وأضاف ان الحارس هو جندي من جنود الوطن واضاف” المعهد متاعو يعديلو الباك وحدو بالسيف عليه كان جات الدنيا الدنيا “.

ومادمنا مع المكشخة ،فقد انهت وفق مصادر ام ام نيوز  ادارة الفريق تقريبا ومثلما اكدنا ذلك من قبل فإن ادارة الفريق انتهت من ملف الشكاوي ضد الفريق في لجنة النزاعات وخاصة غلق ملفي فاروق بن مصطفى الذي تحصل على 100 الف دينار ،ومحمد علي اليعقوبي الذي تحصل على 120 الف دينار ،وبذلك يعتبر فريق باب سويقة أول فريق تونسي انتهى من حل مشاكله قبل تحديد مهلة الكاف التي تعودنا عليها كل صائفة وتمثل كابوسا لعدد من الاندية في بطولتنا، وحتى لايتم حرمان النادي من المسابقات القارية وحتى المشاركة في البطولة في الموسم القادم .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى