كيف رد الترجي على عقوبات الرابطة المسلطة على الإفريقي....قرار رسمي من فوزي البنزرتي لإنقاذ الموسم....اتهامات البدوي الخطيرة تغضب المسؤولين ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كيف رد الترجي على عقوبات الرابطة المسلطة على الإفريقي….قرار رسمي من فوزي البنزرتي لإنقاذ الموسم….اتهامات البدوي الخطيرة تغضب المسؤولين …

خاص بموقع  ام ام نيوز 

تأكيدا لما  نشره موقع ام ام نيوز ،تم تسليط  عقوبة اللعب بدون جماهير لمبارتين على النادي الافريقي وتسديد مبلغ 100 الف دينار ثمن خسائر ملعب رادس ولإعادة ترتيب الكراسي ،كما تم توجيه الدعوة لأمين الحمروني واسكنر. العبيدي للمثول امام مكتب الرابطة بعد ايقافهما عن النشاط وذلك بعد اتهامهما بإدخال الشماريخ وتقديمها للجماهير ،وهي عقوبات خلفت بعض الإحتجاجات من ادارة الترجي وجماهيره حسب مصادر ام ام نيوز ،مع العلم وانه  حصلت خلافات خول رفض احتراز فريق باب سويقة ضد النادي الإفريقي من عدمه .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فإن رئيس النادي هيكل دخيل  طالب المكلف بلجنة الأحباء بلم شمل كل المجموعات في اجتماع  من اجل توعية الجماهير لوضع حد لظاهرة العنف ،كما علمنا أيضا ان مدرب الفريق فوزي البنزرتي قدم عدة حلول جديدة من اجل الخروج من الأزمة الحالية والذهاب بعيدا في سباق الكأس،وقد تكون هناك اختيارات جديدة مع امكانية عودة بسام الصرارفي .

بقي ان نؤكد  في الختام ان بعض المسؤولين عبروا عن استيائهم من تصريحات  الناصر البدوي بعد أن اكد ان حقيبة الشماريخ تم تقديمها للجماهير وتسريبها من حجرات الملابس  وفق قوله .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى