تطورات وكواليس ساخنة في النجم الساحلي .....التفاصيل..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات وكواليس ساخنة في النجم الساحلي …..التفاصيل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان استقالة الكاتب العام للنجم الساحلي رفيق بركة جاءت اثر اختلافات في وجهات النظر مع بعض اعضاء الهيئة التسييرية ،الى جانب بعض المشاكل التي اعترضت الفريق ،مع العلم وان ادارة النادي ستتحرك ردا على قرار الويكلو مباراتين في حق النادي والتي اعتبرها فريق جوهرة الساحل مظالم متواصلة على النادي .

في المقابل أعلنت اللجنة المستقلة لفض النزاعات للنجم الساحلي، اليوم الأربعاء، في بلاغ لها أنّه تم الإتصال بها البارحة في تمام الساعة السادسة مساءً من قبل الكاتب العام لإعلامها بأنه يجب خلاص النزاعات المنشورة امام لجنة التأديب بالكاف ضرورةً قبل يوم 31 ماي 2024، و في صورة عدم الخلاص، فإن الفريق لن يتحصل على الاجازة التي تخول له المشاركة في المسابقات الافريقية.

 

وأكدت اللجنة المستقلة لفض النزاعات أنها لم تتحصل على الاحكام الرياضية و مبالغ النزاعات و الاجال القانونية لخلاص الاحكام من قبل الكتابة العامة للجمعية التي تمثل المرجع الوحيد للّجنة.

 

واعربت اللجنة عن استغرابها من عدم إعلامها بضرورة خلاص نزاع اللاعب بن عيادة منذ إعلام الكاف يوم 3 ماي 2024 كافة النوادي بخلاص النزاعات قبل 31 ماي 2024، معبرة عن استغرابها من اعلامها قبل 3 أيام من انقضاء الاجال، مما يضع النجم الساحلي في خطر عدم المشاركة في المسابقات الافريقية الموسم القادم.

 

وأكدت اللجنة المستقلة لفض النزاعات لجماهير النجم الرياضي الساحلي أنها ستقوم بكل الإجراءات لضمان خلاص نزاع اللاعب بن عيادة و الحفاظ على حظوظ الفريق في المشاركة القارية إذا تم الترشح رياضيا لإحدى الكؤوس الافريقية.

 

وجددت اللجنة المستقلة لفض النزاعات دعوتها لأحباء النجم الرياضي الساحلي الاوفياء لمواصلة دعم الفريق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى