برنامج ياسين بن قمرة ومريم الدباغ على الحوار معطل بسبب وئام يحي...خسائر مالية كبرى والقضاء يتدخل..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

برنامج ياسين بن قمرة ومريم الدباغ على الحوار معطل بسبب وئام يحي…خسائر مالية كبرى والقضاء يتدخل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكدت مروى الرمضاني منتجة برنامج C dimanche في برنامج ”نجوم” عبر راديو موزايبك  أنه لا علم لها بالشكاية التي قدمتها وئام يحيى ضد الشركة المنتجة، موضحة أن ‘وئام’ كبدت الشركة خسائر مالية كبرى بسبب انسحابها من البرنامج وتم تقديم شكوى في الغرض.وأضافت ” اتفقنا مع وئام يحيى على مشاركتها في البرنامج مقابل 40 ألف دينار في إطار الإشهار لأغانيها وكان الأمر كذلك، وانطلقت في التحضير وقمنا بتصوير الحلقة الأولى وخصصت لها فقرة كاملة تتجاوز الـ30 دقيقة مبنية على عرض كبير شبيه بالفوازير وألعاب واكتشفت بالمناسبة موهبتها في التمثيل.. لكنها غادرت بمفردها بسبب سوء التصرف وتمت معاينة ذلك عن طريق عدل منفذ”.

وتابعت ضيفة ”نجوم” في هذا الإطار ” فعلا تحصلت على 10 ألاف دينار من وئام يحيى لكنها كبدتنا خسائر أكبر بعد أن مكناها من مساحة للتعريف بأعمالها.. إضافة إلى مصاريف التصوير وفريق الرقص وغيرها من المصاريف الأخرى وتمت معاينة ذلك عن طريق خبير ..”

كما قالت ”وئام يحيى كان لها مكان كبير في البرنامج لكنها فشلت في استثمار ذلك .. وقدمت شكوى ضدها كما تم تقديم عريضة لدى وكيل الجمهورية ضد نقيب الموسيقيين ماهر الهمامي وهو محل تتبع جزائي.. وكل من يتعمد ترويج إشاعات ضدي عليه أن يتحمل مسؤوليته القضائية.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى