ثلاثية الصفاقسي في شباك الافريقي " حلت غولة في النادي" ..استقالة غريبة وغير متوقعة في عملية استياقية وهذه آخر التطورات..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثلاثية الصفاقسي في شباك الافريقي ” حلت غولة في النادي” ..استقالة غريبة وغير متوقعة في عملية استياقية وهذه آخر التطورات…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان هزيمة الافريقي الثقيلة اليوم امام النادي الصفاقسي لن تمر مرور الكرام حسب رصد موقع ام  ام نيوز، حيث توجد اخبار حول امكانية التخلي عن المدرب المنذر الكبير ،لكن قبل محاسبة الاطار الفني على الادارة محاسبة نفسها اولا بسبب الأخطاء المرتكبة والتي لاتليق بمسيرين في حجم النادي الافريقي ،والأخطر هي الأخطاء الطبية التي خلفت كوارث داخل النادي وكانت سببا مباشرا في انهيار فريق باب الجديد بعد حرمانه من أفضل ركائزه جراء التشخيص الخاطئ ،وقبلها ايضا العمل الفاشل لأكثر من مدرب تداول على النادي ف3 برامج في شهر واحد أو تحديدا 3 اسابيع، دمرت كل ماهو ايجابي بعد أن غادر السايبي،ثم تولى كمال القلصي المهمة،بعدها جاء كفاليي ثم خلفه الكبير؟؟؟ هذه الفترة كانت السبب الرئيسي في اصابة أبرز الركائز .

اما حول استقالة يوسف العلمي من رئاسة النادي فهي مجرد عملية استياقية لاتليق بمسير في حجم النادي ،حيث خير الهروب في فترة حساسة جدا وهذا مايؤكد ان أزمة النادي طيلة سنوات تكمن في المسيرين،لأن الفريق يحتاج الى مسؤولين في حجم النادي وعراقته بعيدا عن هيئة الحكماء التي لم تقدم مليما للفريق،مع العلم وان استقالة العلمي لاعلاقة لها ببقية اعضاء أي انها مجرد اعلان لامتصاص غضب الجماهير.

بقي ان نؤكد في الختام ان مواجهة اليوم اكدت تآمر منظومة الكرة الحالية على الافريقي وخاصة ناجي الجويني ” الي جاي يخلص في دين قديم “,وسيحاسبون قريبا ” موش على خاطر الافريقي لكن على خاطر مخطط خطير يستهدف الكرة في تونس وبعض الاندية لبث الفوضى “,لكن التحكيم يدخل في قانون اللعبة ولايجب ان نعلق عليه الفشل الكلي للفريق الذي عجز عن الفوز على فريق أقل من العادي في كأس الكاف وغادر المسابقة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى