لاعب الافريقي يفاجئ الجميع ... تطورات قادمة غير متوقعة... أسماء معروفة ستغادر وتعزيزات للتخلص من عقلية المشاركة دون التتويج..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب الافريقي يفاجئ الجميع … تطورات قادمة غير متوقعة… أسماء معروفة ستغادر وتعزيزات للتخلص من عقلية المشاركة دون التتويج…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر رسمي من الافريقي لموقع ام ام نيوز ،ان اللاعب غيث الصغير تلقى الضوء الأخضر من الإطار الطبي من أجل الإلتحاق بالتدريبات الجماعية ،ولكن سيكون ومثلما ذكرناه حصريا من قبل تدريجيا مع متابعة يومية للاعب قبل منحه ايضا الترخيص من جديد لخوض المباريات وليس منذ البداية أو مواجهة كاملة ،ورغم ذلك فيحسب للاعب عزيمته واصراره من اجل اختصار طريق العودة رغم كل ماعاشه ومعاناته جراء سوء تقدير وخطأ طبي،وشدد اللاعب على أنه يريد العودة قريبا وواثق من نجاحه وتكذيب كل ماقيل حوله .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،انه حتى وان واصلت الادارة الحالية سياسة الفوضى والعشوائية على مستوى التسيير وفض المشاكل خاصة المادية وقضايا الفيفا دون أن ننسى الفشل الرياضي ،ورغم سوء تقدير بعض اعضاء الادارة الذي سيجر النادي الى قضايا جديدة مع الفيفا بعد المماطلة في حل المشاكل والنزاعات ورفض التفاوض مع اللاعبين الذين قدموا شكاوي ،وهذا ماسبجعل الفريق غارقا نهاية الموسم في ديون وعقوبات جديدة من الفيفا مع التهديد بعدم المشاركة في مسابقة قارية،ورغم كل مايحدث فيوجد أشخاص غيورين على الفريق يريدون تحمل المسؤولية رغم محاولات الهيئة ومن يسمون انفسهم بهيئة الحكماء والتي تضم اسماء ستحاكم قريبا في عدة قضايا مالية  ،وهم حكماء لم يقدموا مليما للنادي و” يحكموا بلوشي ويستفادوا من اسم الفريق في اعمالهم ومشاريعهم” لذلك يسعون لقطع الطريق امام كل من يرغب في تولي المهمة،لكن هذه المرة سيتم تحدي الجميع وسيتم تنقيح القوانين وستتقدم هيئة ثقيلة ،وسترفع عقوبة المنع مع تعزيز النادي بمدافع ولاعب دولي  معروف في خط الوسط الى جانب العمل على تخليص الفريق من كل لاعب حاول الاستفادة ماديا من الإفريقي بعد الإتفاق مع بعض المسؤولين ولم يقدم شيئا للفريق.

( هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى