تطورات جديدة بين الافريقي والقطرية..مستشهر كبير آخر في الطريق ...بيكورو يحسم الجدل وهذه هوية الرئيس القادم...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة بين الافريقي والقطرية..مستشهر كبير آخر في الطريق …بيكورو يحسم الجدل وهذه هوية الرئيس القادم……

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز ،تحدث منذ فترة طويلة عن فرصة هامة الإفريقي لتجديد العقد مع القطرية  دون “تلحليح ومحاولات للإقناع” ،حيث وعد هذا المستشهر الفريق بالإمتيازات الجديدة لكن بشرط العودة للقمة وتحقيق نتائج مشرفة في المسابقة القارية وأيضا المحلية،لكن ادارة النادي بقراراتها العشوائية حالت دون ذلك ،ورغم كل هذه المشاكل فإن امكانية موافقة القطرية على التمديد مع الأحمر والأبيض تبقى وارد من اجل الجماهير الوفية للنادي،وقد تكون هناك مفاجأة ثقيلة مع نهاية الموسم ،خاصة مع امكانية دخول شريك  ومشتشهر. عربي ايضا والتعاقد مع النادي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ، ومثلما اكدنا من قبل ومنذ فترة طويلة ان العمراني والبدوي جاهزين لعودة النشاط من اجل تعزيز خط الدفاع ،كما باشر بيكورو التمارين وحسم الجدل وكذب كل ماقيل عن موعد موعد عودته الى تونس اثر المشاركة مع منتخب بلاده .

بقي ان نؤكد في الختام وحصريا لموقع ام ام نيوز ان رجل أعمال معروف وله علاقات هامة في عدة مجالات يريد الترشح لرئاسة النادي الافريقي في صورة الإعلان عن جلسة عامة انتخابية نهاية الموسم ،وتضم قائمته 3 من الميسورين ايضا  ولاعبين سابقين اثنين معروفين  الى جانب وجه له علاقة بالاعلام والمشاهير.

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وبعض صفحات الكوبي كولي واللقمة الباردة من اشباه الرجال الي نقلوا مقال ثورة في الافريقي وقتلي هو يضم مواقف تخصنا وآراء حتى انهم صاروا ضحكة ..كملوا هكاكة خاطركم حصلتوا في الفخ وتوة تفهموا قريب اش نقصدوا+)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى