كواليس جديدة غير متوقعة داخل الإفريقي قبل مواجهة الصفاقسي....لغز الغيابات ال6 ...حسن مصير هذا الثالوث وتطورات أخرى ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس جديدة غير متوقعة داخل الإفريقي قبل مواجهة الصفاقسي….لغز الغيابات ال6 …حسن مصير هذا الثالوث وتطورات أخرى …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن مباراة الغدر بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي ستشهد 6 غيابات هامة جدا امام النادي الصفاقسي في اطار الجولة الاولى من مرحلة البلاي أوف ،حيث فوجئنا يتواصل اختفاء غيث الصغير وهنا باتت اصابته غريبة وتبعث على الحيرة بعد أن طال غيابه ،الى جانب محمد أمين الحمروني ،رامي البدوي ،العمراني،الطاوس رغم ان هذا الأخير عبر عن رغبته في التواجد مع زملائه والمجازفة، وآدم قرب ،وحسب الكواليس فإن الادارة خيرت ان يخوض الفريق تربصا بسوسة هروبا من غضب الجماهير  بعد الانسحاب الغريب من كأس الكاف ،مع العلم وان الإطار الفني سارع بالإجتماع باللاعبين وقد كان غاضبا ووجه اللوم للجميع وخاصة  كوادر الفريق وابناء النادي الغيورين على ” مريول الجمعية” أكثر. من المنتدبين .

هذا كما علمنا ان عدة قرارات ستتخذ ومصير ثلاثي معروف من اللاعبين رهين الكلاسيكو امام فريق عاصمة الجنوب،لانه بعد هذه المباراة ستتغير عدة معطيات داخل فريق الأحمر والأبيض ،هذا كما ينتظر ان يكون هناك اجتماعا تقييميا شاملا لمباراتي كأس الكاف والبطولة مباشرة بعد المواجهة غدا .

بقي ان نؤكد في الختام ومثلما نشرناه من قبل ان الاعداد البدني والذهني غائبا داخل الإفريقي نهائيا وهو ما أثر على المردود والنتائج بسبب سوء تقدير الإدارة التي خسرت مرحلة تحضير هامة الى. جانب الاستنجاد بمعد بدني  جديد بصفة متأخرة ،كما ان الصدمة الكبرى كانت عند فشل أغلب اللاعبين في الإختيار اليدني بحضور  المنذر الكبير منذ توليه المهمة وكانت الفضيحة ،والاغرب ان اللاعبين الذين تدربوا على انفراد دون جون ميشال كفاليي كانوا الاكثر جاهزية ( بدون تعليق والله لاتربح كل خائن لفريقه)

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى