متابعة لما نشرناه منذ أسابيع ....هكذا سيتم اسقاط رؤساء جامعات اليد...السلة .. الطائرة..مصير علي البنزرتي..وحرب الطعون بين قائمات جامعة القدم ستنتهي بطريقة لم يتوقعها أحد .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه منذ أسابيع ….هكذا سيتم اسقاط رؤساء جامعات اليد…السلة .. الطائرة..مصير علي البنزرتي..وحرب الطعون بين قائمات جامعة القدم ستنتهي بطريقة لم يتوقعها أحد ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما انفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز منذ أسابيع ،فستم حل أغلب المكاتب الجامعية مع الغاء انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم بسبب قانون الهياكل الجديد الذي بات جاهزا تقريبا وسيتم الطعن من وزارة الرياضة في قانونية كل المسارات الخاصة بجامعات الرياضات الجماعية وذلك فياطار مشروع الإصلاح الجديد وبمتابعة من رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي يطمح الى استعادة هيبة تونس في مختلف القطاعات التي تم ضربها وتدميرها بعد الثورة بهدف تشويه  سمعة تونس ،مع العلم وان بعض رؤساء الجامعات التي سيمثلون أمام القضاء بسبب شكاوي في حقهم من بينهم علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم .

مع العلم وان الحرب الحالية المتعلقة بالطعون التي تخوضها قائمات ضد بعضها سواء قائمة بن عيسى أو تقية والقائمة  المنسحبة لوسام اللطيف بسبب بطاقة عدد 3 لأحد أعضائها،فإن النهاية حسب المؤشرات ستكون بإسقاط كل القوائم لطاذا تواصلت حرب الطعون والكواليس ،كما ان الغاء نتائج الإنتخابات بعد ذلك مطروح وفق الناطق باسم وزارة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى