قرارات جديدة متواصلة من مدرب المكشخة باغتت هؤلاء داخل الفريق...مفاجأة في هوية أول المغادرين...الكشف عن كنز داخل الترجي وفوسيني كوليبالي يحسم الجدل..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرارات جديدة متواصلة من مدرب المكشخة باغتت هؤلاء داخل الفريق…مفاجأة في هوية أول المغادرين…الكشف عن كنز داخل الترجي وفوسيني كوليبالي يحسم الجدل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب الجديد للفريق ميغيل كاردوزو قرر رفع نسق التحضيرات في الفريق وهو ما اكدناه من قبل من اجل استعادة جل اللاعبين لإمكانياتهم ،حيث يتدرب فريق باب سويقة بمعدل حصتين في اليوم ،مع العلم وان معز بن شريفية عاد للتمارين تدريجيا  ،في حين مازال حسام الدين غشة وبلال الساحلي  يتدريان على انفراد  ضمن برنامج تأهيلي خاص ،ومثلما أشرنا منذ يومين وتناقلته عنا عدة مواقع من بينها كالمعتاد الصريح اون لاين واسماعيل الحداد ،قرر كاردوزو منح الثقة كاملة لزياد بريمة رافضا اعارته ومشددا على انه قد يكون من بين الكنوز الجديدة للمكشخة التي يمكن استغلالها بطريقة مختلفة عن السابق لكن بشرط اثبات امكانياته طيلة التحضيرات والمباريات الودية شأنه شأنه بعض اللاعبين الآخرين من بينهم معتز الزدام  ،وحسب الكواليس قد يظهر الترجي بوجه مغاير تماما مع مدربه الجديد الذي اعترف بثراء الرصيد البشري لكنه تحدث عن خط على. مستوى العمل في الفريق .

بقي ان نذكر بأن رائد الفادع قد يكون أول المغادرين للفريق الى جانب عزيز الفلاح اللاعب القادم من ليتوال للمكشخة وهذا الأخير قد تكون وجهته قابس.

مع العلم وان فوسيني كوليبالي قد يتوصل الى اتفاق مع ادارةالمكشخة مع فض النزاع نهائيا وغلق الشكوى في الفيفا.

 

( الى كل مواقع الكوبي كولي…اصبحتم مفضحوين للجميع يتعلمون قريبا الأسباب ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى