الإفريقي يضع ثقله من أجل اعلان مفاجأة غير متوقعة للجماهير.... نجم الترجي السابق المحترف يتفاوض مع هيئة العلمي بعد نجاح ايدو والعرفاوي....واللجنة القانونية تكسب التحدي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يضع ثقله من أجل اعلان مفاجأة غير متوقعة للجماهير…. نجم الترجي السابق المحترف يتفاوض مع هيئة العلمي بعد نجاح ايدو والعرفاوي….واللجنة القانونية تكسب التحدي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه سابقا في موقع ام ام نيوز ،حول التطورات والمفاجآت القادمة في النادي الافريقي على مستوى البنية التحتية اولا حيث ينتظر بعث المركز الطبي انطلاق اشغال الملعب الجديد الى جانب امكانية بعث انشاء داخل النادي على خطى الاندية المعروفة عربيا وعالميا ،تواصل الادارة مساعيها لغلق كل ملفات الخطايا المالية والشكاوي تمهيدا لميركاتو صيفي قوي جدا ويضم لاعبا معروفا سابقا للترجي ومحترفا في الخارج يريد العودة للبطولة من بوابة الاحمر والأبيض بعد نجاح تجربة كينغسلاي ايدو وايضا رشاد العرفاوي ،وهو لاعب يريد انهاء تجربته مع فريقه الحالي بعد نهاية الموسم .

مع العلم وان ادارة فريق باب الجديد  التي تقوم بهيكلة جديدة حتى على مستوى تركيبة الهيئة،نجحت تقريبا مع اللجنة القانونية الجديدة في رفع بعض العقل البنكية على حسابات الفريق بسبب بعض الخطايا،وهي بصدد خلاص بعض الديون وآخرها مبلغ مالي بسيط طالب به أسامة الدراجي وقدره 21 الف دينار.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى