على طريقة الأفلام وأحداث لاتصدق ...صاحب السيارة التي سقطت في حفرة بسوسة يروي ماحصل له وماعاشه..... | آم آم نيوز MMNEWS
وطنية

على طريقة الأفلام وأحداث لاتصدق …صاحب السيارة التي سقطت في حفرة بسوسة يروي ماحصل له وماعاشه…..

ام ام نيوز 

أكّد المواطن فاخر صاحب السيارة التي سقطت داخل حفرة بمفترق حيّ المنازه بالقرب من مستشفى سهلول بسوسة، في مداخلة هاتفيّة خلال برنامج “صباح النّاس”، الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 عبر راديو موزاييك، أنّه تعرّض إلى إصابة على مستوى الرأس، ما استوجب خضوعه إلى كشوفات طبيّة، منها التصوير المقطعي (سكانار).

وفي تفاصيل الحادثة التي “مازال يعيش بسببها على وقع الصدمة”، قال فاخر إنّه أثناء عودته إلى منزله ليلة السبت 16 ديسمبر، سلك طريقه المعتاد بسرعة منخفضة، ليجد نفسه فجأة وسط حفرة عميقة ظهرت جراء انهيار أرضي تسببت فيه الأمطار التي شهدتها الجهة.

وأضاف أنّه تمكّنه من إخراج سيارته، ونظرا لعدم تدخّل الجهات المسؤولة لاتّخاذ الإجراءات الضرورية والحينية لمنع المزيد من الحوداث، سقط مواطن آخر داخل الحفرة نفسها.

وتحدّث فاخر قائلا “الحادثة وقعت مع منتصف الليل، وحتّى فجر اليوم الموالي لم يتمّ اتّخاذ أيّ إجراء، ليتم العثور على مواطن آخر على متن دراجة نارية داخل الحفرة”، مضيفا “كي شفت حالة المواطن اللي كان على متن الدراجة النارية.. نسيتي حالتي”.

وبيّن المتحدّث أنّ الجهات المسؤولة لم تتّخذ أيّ إجراءات استباقية لتوخّي الحذر رغم علمها بوضعيّة الطريق والتقلّبات الجوية المنتظرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى