تزامنا مع مفاجأة الفريقين بهذه القرارات الأمنية .... النجم الساحلي ينجح في تأهيل لاعب جديد قبل مواجهة للترجي ...وطارق ثابت يغير " السيستام" كاملا...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع مفاجأة الفريقين بهذه القرارات الأمنية …. النجم الساحلي ينجح في تأهيل لاعب جديد قبل مواجهة للترجي …وطارق ثابت يغير ” السيستام” كاملا……

خاص بموقع ام ام نيوز 

 

انعقد اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 الاجتماع الأمني الخاص بمواجهة الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا والتي ستجمع يوم السبت المقبل بملعب حمادي العقربي برادس بين الترجي الرياضي والنجم الرياضي ،حيث تقرر اسناد لأحباء ليتوال 1500 تذكرة مقابل الترخيص في دخول 28.500 مناصر لنادي باب سويقة بين مشتركين وأصحاب تذاكر.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ان ادارة فريق باب سويقة بالتنسيق مع الإطار الفني بقيادة طارق ثابت حرصت على تحفيز اللاعبين ماديا ،الى جانب متابعة تطورات الحالة الصحية لبعضهم ،حيث تأكدت تقريبا مشاركة أسامة بوقرة مقابل غياب اومارو ورودريغاز ،مع العلم وان طارق ثابت سيجري بعض التغييرات الهامة على التشكيلة وحتى على مستوى طريقة اللعب .

أما فيما يتعلق بالنجم الساحلي ،فإن ادارة الفريق نجحت في تاهيل الحارس الشاب خالد يوسف البالغ من السن18 عاما ليكون خيارا ثالثا بعد القزاح  والقابسي،مع العلم وان علي الجمل في طريقه للتحسن وهو ماقد بقلص مدة غيابه عن الميادين .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى