اعتراف غير متوقع من القادري عن هذا الثالوث في الإفريقي....العيفة يفاجئ ادارة النادي بقرار هام..ميركاتو قادم ولا في الأحلام وتطورات في ملف الغندري..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف غير متوقع من القادري عن هذا الثالوث في الإفريقي….العيفة يفاجئ ادارة النادي بقرار هام..ميركاتو قادم ولا في الأحلام وتطورات في ملف الغندري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

ابدى مدرب المنتخب الوطني جلال القادري اعجابة بأكثر من لاعب في الافريقي الحالي على. غرار غيث الزعلوني ،الى جانب بسام الصرارفي ،كما اعترف ان احمد خليل تعرض لمظلمة من قبل لكن جميعهم سيكون في القائمة الموسعة للمنتخب أي يمكن ان توجه لهم الدعوة حاليا أو بعد نهائيات كأس افريقيا الأمم بالكوتديفوار .

ومادمنا مع فريق باب الجديد فتوجد اخبار جديدة عن امكانية عودة بلال العيفة للفريق في نهاية الموسم الحالي رغبة منه في اللعب الى جانب الصرارفي والمجموعة الحالية والالتحاق بأجواء النادي المميزة ،وحسب الكواليس فإن ميركاتو فريق باب الجديد الشتوي وخاصة الصيفي سبحمل عديد المفاجآت.

بقي ان نؤكد من جديد ان حادثة نادر الغندري زوبعة في فنجان واللاعب سيبحث عن صيغة تفاهم مع الادارة عن المستحقات المتخلدة بذمة النادي وقيمتها 300 الف دينار وليس 120 الف دينار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى