تراجع منذ سنوات ويعيش مشاكل مع السلطة ..سر غضب المدب بعد هزيمة الترجي أمام مازيمبي واصرار طارق ثابت على بعض الأسماء في التشكيلة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تراجع منذ سنوات ويعيش مشاكل مع السلطة ..سر غضب المدب بعد هزيمة الترجي أمام مازيمبي واصرار طارق ثابت على بعض الأسماء في التشكيلة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

انقاد الترجي الرياضي الى الهزيمة بهدف في مواجهة الذهاب امام مازيمبي الكونغولي ،وهي هزيمة صراحة وحسب رصد موقع ام ام نيوز غير متوقعة امام فريق تراجع منذ سنوات وفاز عليه الاتحاد المنستيري في الكونغو الى جانب فرق تونسية من بينها النادي البنزرتي في مواجهات ودية بتونس ،ويعيش مشاكل داخلية ومع السلطة وهو ماجعله يخوض مباراته خارج الكونغو وتحديدا في تنزانيا ،والمطلوب حسب المباراة ان يتدارك  طارق ثابت بعض الإختيارات على مستوى التشكيلة وطريقة اللعب لأن المنافس في المتناول والتدارك ممكن في تونس يوم الأربعاء القادم ،لكن الأهم هو المنافسين القادمين في نصف النهائي في صورة التأهل لذلك من المفروض ان يكون الفريق في مستوى حدث مسابقة السوبرليغ التي تجمع تقريبا عمالقة الكرة الأفريقية .

مع العلم وحسب مصادر خاصة جدا جدا لموقع ام ام نيوز فإن حمدي  المدب لم يكن راضيا عن مردود الفريق اليوم وخاصة اصرار طارق ثابت على العتويل على بعض الأسماء في التشكيلة .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى