تطورات متسارعة داخل النادي الافريقي..... العيفة على الخط ..أسامة السلامي يتواصل مع صابر خليفة...والمزياني والعرفاوي يستنجدان بهذا الحل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة داخل النادي الافريقي….. العيفة على الخط ..أسامة السلامي يتواصل مع صابر خليفة…والمزياني والعرفاوي يستنجدان بهذا الحل….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب سعيد السايبي قد يعول على ادم قرب أثناء المباراة امام باهير دار الأثيوبي. ،كما سبمنح فرصة اكبر لهداف الفريق في الموسم الماضي واالاغلى على المستوى التسويقي في النادي حمدي العبيدي ،وسيكون ذلك رغما عن مدرب النادي الذي تعمد ” حرق” أفضل لاعب في الفريق ومن المضحكات المبكيات هو الأقوى على مستوى القيمة التسويقية حتى تدرك جماهير النادي مخطط كل من يسعى لتدمير مصلحة الفريق ويفكر في مصلحته فقط ،

في المقابل حرص الطيب المزياني وبيكورو  ورشاد العرفاوي ومثلما اكدناه من قبل ومنذ اكثر من 3 أيام وذكرنا بذلك أمس بأن الادارة ستؤهلهم لدور المجموعات في صورة تحقيق الترشح وقد تم اضافتهم للقائمة الأفريقية وهي طريقة معمول بها ومتوقعة سواء في فريق باب الجديد أو أي أي فريق تونسي يخوض المسابقات القارية وهي تعرف بالقائمة التكميلية أي أن الأمر ليس ” سبقا”،حرص الثالوث المذكور على التواجد لحظة بلحظة مع زملائهم ودعمهم ومساندتهم .

كما علمنا أيضا ان أسامة السلامي تواصل مع بعض المسؤولين واللاعبين وصابر خليفة لتخفيزهم على تحقيق الترشح وهو ما فعله ايضا بلال العيفة الذي يتابع آخر التطورات ويتواصل مع بسام الصرارفي خاصة .

(هذا مقال خاص بمموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى