رد لم يتوقعه الملعب التونسي من الافريقي ...شكوى عاجلة بسبب شهاب العبيدي .. وفوزي البنزرتي يقدم خدمة للأحمر والأبيض ويتدخل من اجل الفوز والترشح في كأس الكاف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رد لم يتوقعه الملعب التونسي من الافريقي …شكوى عاجلة بسبب شهاب العبيدي .. وفوزي البنزرتي يقدم خدمة للأحمر والأبيض ويتدخل من اجل الفوز والترشح في كأس الكاف….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ادارة النادي الافريقي قررت التحرك ضد مدرب مساعد الملعب التونسي بسبب اعتدائه بالعنف على شهاب العبيدي في الدربي بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل وسط أحداث عنف وايضا ورقات حمراء كثيرة ,كما قررت ادارة النادي التحرك ضد 4 لاعبين من فريق البقلاوة وقد يكون اجتماع الرابطة القادم ساخنا جدا ،سيرد من خلاله فريق الأحمر والأبيض على كل اتهامات ادارة البقلاوة التي طالبت بتحكبم أجنبي في مواجهة الفريق القادمة امام النجم الساحلي  بعد أن اشتكى من مظالم التحكيم امام الأحمر والابيض .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد علمنا حصريا ان المدرب فوزي البنزرتي تمنى في تواصل مع أحد الأطراف المقربة من النادي ،ان ينجح المدرب في استغلال التركيبة الحالية القوية والثرية من اللاعبين مشددا على ان الفوز امام باهير دار الأثيوبي ممكن وبفارق كبير لكن شريطة إعادة الثقة للاعبين اولا ثم تقديم تشكيلة متكاملة من اللاعبين يمكنهم ان ينجحوا عمل بعضهم البعض وليس لاعبين متشابهين في نفس الأسلوب وهو ماسيخلق فوضى داخل الملعب ،مع العلم وان هذه المباراة ستكون الحاسمة وربما الأخيرة للسايبي.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى