رياحي جديد في الافريقي لتقديم المساعدة..تغييرات في الهيئة... حمدي العبيدي يوضح ماحصل مع جماهير النجم ..وفوزي البنزرتي يرد على هؤلاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رياحي جديد في الافريقي لتقديم المساعدة..تغييرات في الهيئة… حمدي العبيدي يوضح ماحصل مع جماهير النجم ..وفوزي البنزرتي يرد على هؤلاء…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان لاعب النادي الافريقي حمدي العبيدي سبضطر الى توجيه رسالة توضيح وذلك بسبب تعرضه المتواصل الى الاستفزازات  من جماهير النجم الساحلي وتكرر السيناريو في مواجهة الخميس بسبب فيديو سابق للاعب منذ أن كان مع الأصاغر .

ومادمنا مع الافريقي ،فإلى جانب تعيين كاتب عام جديد وهو ايمن الشبك صاحب الخبرة في النزاعات الدولية الى جانب انه يتقن عديد اللغات من بينها الانقليزية،عامنا ان التي تتجه لتعيين ايضا  رجل الأعمال  فيصل الرياحي عضوا في الهيئة مكلفا بالبنية التحتية وسيكون من أبرز الداعمين للفريق ماديا  الى جانب نائب الرئيس هيكل دخيل ورئيس النادي يوسف العلمي وسبق ان قدم المساعدة مرارا وشارك في اللطخات ،كما تمت إعادة  توزيع بعض المناصب من جديد  مع تعزيزات أخرى،من بينها ماهر معمري نائب رىيس لفرع كرة السلة وهو عضو سابق في لجنة التنظيم بالنادي .

بقي ان نؤكد في الختام ان فوزي البنزرتي الذي يخشاه عديد المسؤولين في الافريقي ،ولذلك عادوا  من جديد لنسب تصريحات له عبر المواقع والصفحات التابعة لهم  لوضعه وجه لوجه مع جماهير الفريق ،نفى كل مانسب إليه وأكد احترامه لفريق الاحمر والأبيض الذي يملك لاعبين ممتازين وتركيبة جيدة ،اما فيما يتعلق ببعض المدافعين عن سعيد السايبي فالرد عليهم يكون بالايجاب أو السلب بعد الدربي امام الملعب التونسي ومباراة العودة امام باهير دار الأثيوبي ،وللتذكير فإن التشكيلة ستشهد بعض التغييرات يوم الأحد من بينها امكانية ظهور المزياني على البنك وفريديريك بيكورو في التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى