متابعة/ماذا حصل بين خليفة والسايبي..مسؤول يفضح المستور...هوية المدرب الجديد .. حقيقة منع الإفريقي من الانتداب وهكذا سيتم التخلص من مخطط الإبتزاز واحالة لاعب على القضاء ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ماذا حصل بين خليفة والسايبي..مسؤول يفضح المستور…هوية المدرب الجديد .. حقيقة منع الإفريقي من الانتداب وهكذا سيتم التخلص من مخطط الإبتزاز واحالة لاعب على القضاء …

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز أصبحت ايام سعيد السايبي في النادي الافريقي معدودة ،وذلك بعد أن عرض الفريق للخطر مقابل قناعاته وتضفية حساباته ومصالحه الخاصة ،وهو ماجعل احد المسؤولين يثور عليه قبل وبعد مباراة باهير دار ،حيث تمسك بالإعتماد على العمري العائد من اصابة مقابل إحالة حمدي العبيدي الذي كان قادرة على ايجاد حلولا على البنك بسبب حسابا قديما تعمد من خلاله وفق مصدر خاص من الفريق لموقع ام ام نيوز تهميش اللاعب ولو كان ذلك على حساب فريق باب الجديد ،ووفق ما اشرنا اليه من قبل فإن المدرب الجديد للنادي سيكون تونسي لم يسبق له الإشراف على حظوظ الفريق ويتمتع فتحي جبال بأسبقية وهو ما كنا اكدناه من قبل ،حيث يرفض بعض المسؤولين الاستنجاد بفوزي البنزرتي خوفا من فضح كواليس مايحدث،وخوفا من رفضه بعض تدخلاتهم،ويوجد اسمين آخرين ايضا من تونس وهما سامي الطرابلسي وعمار للسويح،لكن القرار النهائي قديصدر بعد مواحهة النجم الساحلي وربما بعد لقاء آخر   .

هذا كما علمنا أيضا ان صابر خليفة ،كان منذ فترة في اختلاف على مستوى وجهات النظر مع سعيد السايبي بعد المردود الهزيل المقدم إلى حد الآن رغم الانتدابات.

في المقابل تم رسميا   توحيه مراسلة  تحذير وتهديد لمنع الانتدابات من الفيفا لفريق باب الجديد في قضية زكرياء العبيدي،ومن المنتظر ان يستأنف الفريق الملف وهو مايعني ،مع العلم وان نهتم معطيات حول  امكانية اتمام على الاقل صفقة الطيب المزياني مع الفريق وامضائه رسميا في انتظار التأكيد الرسمي،لذلك فإن ادارة النادي تسعى جاهدة لتخليص الفريق نهائيا من كابوس جشع العبيدي ومن يحرضه على مواصلة ابتزاز النادي وقد تكون هناك تطورات قادمة من بينها تقديم قضية جزائية ضد اللاعب ومن يقف ورائه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى