اقالة عاجلة داخل النادي الافريقي بسبب الترجي وتدوينات مسيئة ....تحذير من العلمي لكمال القلصي...وفريق باب الجديد يرفض رد الدين للنجم الساحلي واستغلال قرار كبير في حقه .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اقالة عاجلة داخل النادي الافريقي بسبب الترجي وتدوينات مسيئة ….تحذير من العلمي لكمال القلصي…وفريق باب الجديد يرفض رد الدين للنجم الساحلي واستغلال قرار كبير في حقه ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ان ام نيوز ان ادارة النادي الإفريقي طالبت المدير الفني الجديد. كمال القلصي بالتريث والرصانة على مستوى الإختيارات المتعلقة بمدربي الأصناف الشابة ،وذلك بعد أن بدأ المعني في تصفية حسابات قديمة اولا ،ثم الاستنجاد بأسماء لاتنتمي للافريقي  ثانيا الى جانب تورط بعضها في الإساءة الى فريق باب الجديد عبر تدوينات قديمة  مثلما حصل مع محسن الشاذلي المعروف بإنتمائه للترجي وهو ماجعل جماهير الأحمر والأبيض تثور وتطالب بإقالته وهذا ماحصل،ومن الضروري أيضا ان تتحمل ادارة النادي مسؤوليتها كاملة في كل الإختيارات وستكون المحاسبة بعد ذلك شاملة خاصة للمسؤولين الذين تمسكوا بالإطار الفني الحالي بقيادة سعيد السايبي والذين أصروا على ان يكون كمال القلصي مدير فني للشبان.

بقي ان نؤكد ان فريق باب الجديد قد يستغل قرار  الفيفا والتاس في حق النجم الساحلي من اجل كسب ود لاعب منتخب أقل من 20 عاما القادمة من فرنسا ريان النصراوي ،لكن ادارة النادي لن تقدم على نفس خطوة رضا شرف الدين من قبل ولن تحول وجهة أي لاعب ألا بعد الاتفاق مع ليتوال على المغادرة .

وباعتماد الميركاتو الحالي يعتبر النادي الافريقي الى جانب الترجي هما الأفضل وفي الصدارة بعد اقدام كلا الفريقين على عدة انتدابات .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى