" في بلاد ولينا نحسدوا فيها بعضنا على أي حاجة"... النجم ينهزم امام ميلان بكامل نجومه برباعية وأول تعليق رسمي بعد " ضجة االباس الدنقري" للاعبين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” في بلاد ولينا نحسدوا فيها بعضنا على أي حاجة”… النجم ينهزم امام ميلان بكامل نجومه برباعية وأول تعليق رسمي بعد ” ضجة االباس الدنقري” للاعبين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

الى غاية ليلة أمس وحتى قبل المباراة بساعات عمدت حسب رصد موقع ام ام نيوز وسائل اعلام باتت ناطقا رسميا باسم اندية على حساب أخرى على السخرية من المواجهة الودية بين النجم الساحلي وميلان الإيطالي والتقليل من شأنها حتى انها ادعت ان المباراة امام أصاغر الميلان ودون نقل تلفزي” والله العظيم شي يحشم في دولة ولينا نحسدوا بعضنا فيها على أي حاجة حتى مباراة ودية …وكي تشوفوا تطور البلدان الاخرى الي كنا قبل ليها قدوة ماعادش تتكلموا خاطركم نعرفوا السبب منين”،لتلعب المواجهة أخيرا بين الفريق الإيطالي مدججا بكامل نجومه وبين ممثل تونس والذي انقاد الى هزيمة برباعية مع مردود ايجابي لبعض اللاعبين .

وسيعود فريق ليتوال يوم غد الى تونس من اجل استكمال التحضيرات لمواجهة شباب قسنطينة في الدور التمهيدي الأول من رابطة الأبطال الأفريقية ،وحول الضجة التي رافقت لباس اللاعبين” دنقري مع شعار ليتوال ” ،اكد مصدر مسؤول لموقع ام ام نيوز انها كانت فكرة لترويج لباس تقليدي تونسي على هامش الرحلة  ولاقى استحسان العديد ويوجد طلب كبير على هذا اللباس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى