لعنة للترجي أصابت الهوني...اللاعب في ورطة..موقف المدب النهائي...المهاجم الجديد للمكشخة جاهز .. متوسط ميدان برازيلي على الخط .والجويني والدربالي يتمردان من اجل الاحمر والأصفر .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لعنة للترجي أصابت الهوني…اللاعب في ورطة..موقف المدب النهائي…المهاجم الجديد للمكشخة جاهز .. متوسط ميدان برازيلي على الخط .والجويني والدربالي يتمردان من اجل الاحمر والأصفر ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد أن سقطت صفقات انتقاله للدوري السعودي في الماء ،اضحى حمدو الهواء للإفريقي وهو ماجعله يتحسر على ضياع العرض الذي قدمها له رئيس الترجي حمدي المدب مرة واحدة وهو التجديد لكنه رفض وفق مصادر ام ام نيوز ،ويبدو ان الهوني يعيش حاليا نفس وضعية بن رمضان منذ سنوات عندما وقع في فخ سماسرة متحيلين كادوا يقضون  على مسيرته الكروية لولا تدخل المدب في تلك الفترة ،ووفق اخر الأخبار فإن الهوني قد يعود للدوري الليبي من بوابة أهلي طرابلس .

ومادمنا مع الترجي فإن الجزائر لن غشة سيكون المهاجم الجديد الفريق لكن صفقة الجويني مازالت عالقة بسبب شروط رئيس الملعب التونسي ومازالت المحاولات جارية فيما يتعلق بوائل الدربالي،مع العلم وان الثنائي المذكور اعلن تمرده  ورغبته في الإنتقال للترجي.

بقي ان نؤكد في الختام ان ملف لاعب برازيلي وهو متوسط ميدان مطروح بقوة على طاولة المدب وتوجد تطورات هامة في هذا الملف .

 

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  ولاعلاقة له بمواقع مشبوهة لصاحبها العريض النفسي على غرار الترجي نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى