تأكدت توقعاتها حول الفريق الجزائري الذي سيتألق..ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجآت جديدة غير متوقعة عن تونس والحدث الرياضي الذي سيكون حديث العالم.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تأكدت توقعاتها حول الفريق الجزائري الذي سيتألق..ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجآت جديدة غير متوقعة عن تونس والحدث الرياضي الذي سيكون حديث العالم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

كنا في موقع ام ام نيوز منذ اشهر أشرنا الى توقعات ليلى عبد اللطيف حول فريق حزائري سيكون محل حديث الإعلام ،وهذا ماجعلنا تعود لنذكر بذلك أثر تتويج اتحاد العاصمة الجزائري مع عبد الحق بن شيخة بكأس الاتحاد الافريقي وسيكون طرفا في لقاء السوبر الافريقي في انتظار المتوج بلقب رابطة الأبطال بين الأهلي والوداد .

مع العلم وان عبد اللطيف ،خرجت في الساعات الماضية عبر قناتها على اليوتيوب بتوقعات جديدة عن تونس والعالم ،والمحت الى ازدهار وتقدم اقتصادي وانفراج في بلادنا ،واضافت ان الجيش والشعب سيتصديان معا لمافيا الفساد  والإرهاب نهائيا وستكون هناك فضائج واسرار جديدة تورط شخصيات سياسبة وأسماء معروفة ،وسبظهر جيل من المثقفين والدكاترة سيكونون سببا في ازدهار تونس متمنيا في الختام السلامة والعافية للشعب التونسي ورئيسه قيس سعيد .

بقي ان نؤكد انها تحدثت ايضا من جديد عن حدث رياضي سيكون على أرض الجزائر وسيخلف ردود أفعال وربما حسب اجتهادنا يتعلق الأمر يفوز الجزائر بشرف تنظيم كأس افريقيا .

 

 

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز  والعنوان من اجتهادنا ايضا وتعمدنا نشر التقرير بعد تداول جل المواقع توقعات عبد اللطيف الجديدة ولنا عودة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى