قرار ثوري في الترجي سيغير الكثير .....فريق كامل قادم في الصائفة والشعباني حول وجهة لاعب من الدوري المصري أراده الزمالك..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرار ثوري في الترجي سيغير الكثير …..فريق كامل قادم في الصائفة والشعباني حول وجهة لاعب من الدوري المصري أراده الزمالك…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان طارق ثابت المدير الرياضي للترجي انطلق في التنسيق مع معين الشعباني مدرب الفريق  من اجل التحضير للموسم الجديد تزامنا مع التركيز الحالي على بقية مشوار البطولة ،حيث يتوقع ثابت ان يكون فريق باب سويقة متراهنا جديا لآخر لحظة على لقب البطولة .

ووفق بعض المعطيات الأولية التي نسوقها بإحتراز في انتظار التأكيد الرسمي في نهاية الموسم خاصة وان فريق باب سويقة ولنكن واقعيين ونقولها بصراحة مطالب أولا بخلاص ديون الفيفا وغلق ملف المنع من الإنتدابات نهائيا من خلال الاتفاق مع بعض اللاعبين الذين تقدموا بشكاوي ،لينطلق بعد ذلك في القيام بجملة من الانتدابات وقد تكون تشكيلة كاملة حسب طارق ثابت مقابل التخلي عن 9 أو 10 لاعبين  اذا توفر الرصيد المطلوب من الصفقات مع عملية تشبيب ايضا من اجل المستقبل ،كما تقرر ان تكون الانتدابات ثقيلة في قيمة المكشخة،حيث سيتم رسميا إعادة هيكلة الفريق وبنائه مع الإبقاء على نقاط قوته وتعزيزها للمراهنة على الألقاب في نفس الوقت  .

هذا وقد علمنا ايضا ان الشعباني وهو ما اكدته الصحافة المصرية تواصل مع الياس الجلاصي المحترف بمصر من اجل ضمه للترجي وافتكاك الصفقة من الزمالك الذي أنطلق في ملاحقة اللاعب .

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بعدةم اقع متحيلة من بينها اخبار الترجي ،الترجي غوغل افريقيا ،كارتاجينفو،صوت الضفتين ،الفريق الرياضي وغيرها من صفحات مذبوهة سيتم تطبيق القانون الجديد عليها وقريبا جدا+..هذوما ناس ملينجموش يكتبوا سطر عايشين بابسرقة والتحيل مع العلم وأننا نتعمد ترك فخ في كل مقال ننشره وقريبا سنوضح الأمر بالحجة والدليل )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى