أول قرارات الشعباني الثورية داخل الترجي..كشف خفايا ماحصل بين معلول واللاعبين ..موقف غير متوقع من الجعايدي حول عودة مجدي تراوي وهذه أول قائمة المغادرين والقادمبن.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أول قرارات الشعباني الثورية داخل الترجي..كشف خفايا ماحصل بين معلول واللاعبين ..موقف غير متوقع من الجعايدي حول عودة مجدي تراوي وهذه أول قائمة المغادرين والقادمبن….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،وتاكيدا لما نشرناه من قبل ان معين الشعباني مدرب الترجي أبدى تحفظنا وعدم رغبة في مواصلة كل من أنيس البوسعايدي ونادر داود معه في الفريق ،وقد تم الإستنجاد بمجدي تراوي مع تحذير للأخير من رئيس النادي حمدي المدب من اجل الإلتزام بعدما التصريح والتطرق الى أي شخص من فريق باب سويقة مهما كانت الإختلافات وهو ماوعد به الشعباني ايضا فيما يتعلق بملف مجدي تراوي خاصة وان المعني كان محل اختلاف بين جماهير الاحمر والأصفر بسبب تصريحاته الاخيرة ،مع العلم وان الجعايدي نكتة النجاح والتوفيق الإطار الفني للمكشخة بقيادة معين.

ومادمنا مع الأحمر والأصفر ،فإن تشكيلة الفريق تشهد عديد الغيابات في مواجهة اتحاد تطاوين في اطار البلاي اوف أو نهائي الكأس امام الأولمبي الباجي  ،وهو ماجعل الشعباني ينطلق في البحث عن الحلول مبكرا من أجل أصلاح كل أخطاء المدرب نبيل معلول ومن بينها سر الفتور بينه وبين كل اللاعبين .

بقي ان نذكر ان قائمة المغادرين لم تحسم نهائيا وسيتم التشاور حولها مع معين الشعباني لكن الثابت أن بن عياد،شرارة ،الدقدوق،وربما فوسبني كوليبالي سيكونون على طاولة المغادرين مقابل انتدابات هامة من بينها لاعب سابق للنادي الصفاقسي محترف حاليا بفرنسا وسيكون خليفة كوليبالي ،الى جانب امكانية التفاوض مع يوسف البلايلي لكن بشرط خلاص ديون بعض اللاعبين الذين تقدموا بشكاوي للفيفا .

 

(اعلام : هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز لاعلاقة له بصوت الضفتين وكارتاجينفو وفريق الرياضة وعدة مواقع متحيلة سيتم كشفها قريبا  في برنامج تلفزي بالحجج)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى