متابعة/ اختلاف بين زهمول ومافيولا الكأس بسبب الصادق السالمي ..الهدف وضربة الجزاء ...النجم يتحرك بسبب التهديدات في المباراة....الزدام يكشف ماحصل وتحذير من الإفريقي لهذه الأسباب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ اختلاف بين زهمول ومافيولا الكأس بسبب الصادق السالمي ..الهدف وضربة الجزاء …النجم يتحرك بسبب التهديدات في المباراة….الزدام يكشف ماحصل وتحذير من الإفريقي لهذه الأسباب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

خلافا لما صرح به حكم مافيولا قناة الكأس تمام حمدون الذي اكد ان هدف الترجي غير شرعي وضربة الجزاء غير صحيحة، أوضح عادل زهمول ان الصادق السالمي اتخذ قرارات صحيح بخصوص ضربة جزاء والهدف،في المقابل علم موقع ام ام نيوز ان ادارة النجم الساحلي ستتقظم باحتراز رسمي وشكوى ضد الصادق السالمي وتعيينه الى جانب معتز الزدام والحكم الجزائري وذلك بعد أن اتهم حل اللاعبين من فريق حوهرة الساحل الحكم بتهديدهم بهزمهم وايقاف المباراة ان واصلوا الإحتجاحات..

هذا وقد اكد معتز الزدام ،انه توجه لمصافحة  مسؤولية ليتوال لأنه سيبقى دائما ابن النادي سابقا لكن احد المسؤولين الجدد تفوه تجاهه بكلام جارح وشتائم فرد الفعل لكنه يعتذر عن ذلك .

بقي ان نذكر في الختام وحسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس ،ان ادارة النادي الافريقي حذرا من المهازل التحكيمية مسبقا بسبب حديث عن وجود حسابات خاصة من المكتب الجامعي حول ترتيب البطولة القادم والمجاملات لبعض الاندية على حساب أخرى .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل صفحة تنقل المحتوى تنتظرها مفاجأة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى