اكتشاف جديد في النادي الإفريقي... الكل جاهز لمواجهة الاتحاد المنستيري...بداية الإنفراج مع الفيفا وحل لغز صابر خليفة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اكتشاف جديد في النادي الإفريقي… الكل جاهز لمواجهة الاتحاد المنستيري…بداية الإنفراج مع الفيفا وحل لغز صابر خليفة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

يواصل النادي الافريقي تحضيراته استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري في اطار مرحلة التتويج ،وهي مباراة تعتبر ثأرية لأبناء سعيد السايبي ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس ،فإن المجموعة تقريبا جاهز وعلى ذمة الإطار الفني باستثناء صابر خليفة الذي لايزال مستاء من رئيس فرع كرة القدم  اثر الخلاف بينهما وأيضا  اسكندر العبيدي الذي يعتبر اختفاؤه لغزا لدى جميع الأحياء ووفق بعض المعطيات التي بحوزتنا فإن تجربته مع الأحمر والأبيض تقريبا في نهايتها بسبب خلافات سابقة مع الجماهير الى جانب اختلاف مع الإدارة حول مستحقاته المالية ولانتسى ادعاء اللاعب بتعرضه لإصابة  أو وعكة صحية في اكثر من مناسبة،مع العلم وان نهاية الموسم ومثلما اشرنا إلى ذلك قد تشهد مغادرة اللاعب.

هذا وقد تعززت تمارين فريق باب الجديد  بثنائي النخبة مكرم الصغير وعزيز الغريسي  وهذا الأخير سجل هدف التعادل في ودية فريق باب الجديد أمام مستقبل سليمان الخميس الفارط وله من الامكانيات التي اعجبت الإطار الفني لفريق الأحمر والأبيض ،في المقابل تتواصل الاتصالات الجانبية الغير معلنة من اجل فض عدة نزاعات مع لاعبين تقدموا بشكاوي من اجل الحصول على مستحقاتهم المالية وهي خطوة من أجل غلق ملف العقوبات وكابوس المنع من الإنتدابات الذي يطارد النادي في السنوات الأخيرة ،ويوجد تقدما حسب المعطيات التي بحوزتنا وهي مؤشرات إيجابية قادمة قد تجعل من صائفة. النادي حافلة بعديد المفاجآت الهامة جدا .

بقي ان نؤكد في الختام ان فريق النخبة للنادي الافريقي انهزم امام منتخب الكاميرون لأقل من 17 عاما في ودية جمعت الفريقين (3-2).  وهو ما اغضب الإطار الفني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى