بعد طول انتظار ..الفيفا تنصف الإفريقي وفريق باب الجديد يقدم خدمة للترجي....قضية ضد رئيس الجامعة بنهمة التآمر على الأحمر والأبيض بعد مناوشات اليوم وهذه قائمة اللاعبين المتفق معهم.. والمغادرين.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد طول انتظار ..الفيفا تنصف الإفريقي وفريق باب الجديد يقدم خدمة للترجي….قضية ضد رئيس الجامعة بنهمة التآمر على الأحمر والأبيض بعد مناوشات اليوم وهذه قائمة اللاعبين المتفق معهم.. والمغادرين..

خاص بموقع امام نيوز 

رغم تحذيرات رئيس الاتحاد المنستيري احمد البلي قبل المواجهة ، لم تخلو مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي من أحداث عنف ورمي مقذوفات  بقاعة مزالي وهو ما استوجب تدخل الأمن ،مع العلم وان فريق باب الجديد انهزم امام مضيفه بمباركة علي البنزرتي رئيس جامعة السلة والذي سيمثل قريبا امام القضاء في ملفات فساد كبرى الى جانب شكاوي ضده من جماهيرعدة أندية من بينها الافريقي حسب مصادر ام ام نيوز .

ومادمنا مع الافريقي ،  فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان أسامة السلامي المدير الرياضي بالتنسيق مع نائب الرئيس هيكل دخيل أنطلق في مفاوضات تجديد وتمديد العقود مع اللاعبين المطلوب بقائهم في الفريق واسكتدر العبيدي واحمد خليل ورودريغ كوسي وأسماء هامة أخرى يسعى نائب الرئيس دخيل الى المحافظة عليها وتننتهي عقودهم في جوان القادم ،في حين من الصعب جدا بقاء زهير الذوادي ،صابر خليفة ،وسام يحي، و ربما اسماء أخرى قد بشكل رحيلها عن النادي مفاجأة،مع العلم وان رفع عقوبة المنع من الانتدابات باتت مؤكدة حسب المساعي المبذولة من الادارة وذلك تمهيدا لسلسلة انتدابات في مستوى فريق باب الجديد .

بقي ان نذكر بما انفرد موقع ام ام نيوز ،ط منذ اكثر من اسبوعين حول القضية التي كسببها فريق باب الجديد ضد شبيبة القبائل الجزائري بسبب مستحقات صفقة رضوان زردوم،وبعد ان أنصفت الفيفا الاحمر والأبيض لأول مرة توجد فرضية منع اللاعب من المشاركة مع فريقه في المباريات وتجميد نشاطه ،يذكر ان شبيبة القبائل هو منافس الترجي في ربع نهاري رايطة الأبطال  الافريقية .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وقريبابنل عودة لكل المواقع المتحيلة )

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى