متابعة/ قضية عاجلة لإيقاف البطولة...دعوة لإسقاط هذا الفريق رسميا وحل المكتب الجامعي بسبب فضيحة والمسلسل بين المكشر والجرئ سينتهي نهائيا بهذا القرار.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ قضية عاجلة لإيقاف البطولة…دعوة لإسقاط هذا الفريق رسميا وحل المكتب الجامعي بسبب فضيحة والمسلسل بين المكشر والجرئ سينتهي نهائيا بهذا القرار….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قررت اللجنة القانونية لهلال الشابة اللجوء الى القضاء من اجل المطالبة بوقف نشاط البطولة( بلادي أوف وبلاي آوت) على خلفية ماتعتبره شبهة تدليس تورطت فيها الجامعة واتحاد تطاوين بالججة والدليل  ،كما سيتم تقديم ملف رسمي للتاس والفيفا للمطالبة باسقاط المكتب الجامعي،انزال تطاوين الى الأقسام السفلى واعادة الشابة للرابطة الأولى.

وقد تعودت الجماهير الرياضية حسب رصد موقع ام ام نيوز على سيناريو  ومسلسل مع نهاية كل موسم لم ينتهي الا برحيل أحد الطرفين ( توفيق المكشر أو وديع الجرئ) والإبتعاد عن الرياضة نهائيا حتى تستعيد كرتنا هيبتها التي ضاعت بين أروقة الفيفا والمحاكم الرياضية الدولية ،حتى ان بعض الاندية المحلية والعربية استنسخت فكرة الشابة،فالمريخ السوداني قرر اللجوء للتاس ضد الترجي والاهلي المصري هدد بنفس الخطوة ضد الهلال السوداني بعد رفض الكاف لشكوى الفريقين ،حيث غابت عقلية تقبل النتائج السلبية في الكرة ككل وهذا خطير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى