تحذير شديد اللهجة من نبيل معلول قبل مواجهة الزمالك.... الجامعة خذلت المكشخة ....وهكذا رد بن رمضان على المبالغ التحفيزية من مرتضى منصور .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحذير شديد اللهجة من نبيل معلول قبل مواجهة الزمالك…. الجامعة خذلت المكشخة ….وهكذا رد بن رمضان على المبالغ التحفيزية من مرتضى منصور ….

 خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن المدرب نبيل معلول ومنذ نهاية مباراة فريقه الترجي امام شباب بلوزداد الجزائري حذر من البقاء القادم امام الزمالك المصري، حيث اعتبرها المواجهة الأصعب لفريق باب سويقة والذي قد يستنجد ببعض الذين لم يشاركوا في مباراة الجزائر من اجل لقاء الكأس امام اتحاد بن قردان وكان على الجامعة التونسية لكرة القدم التأخير والتأجيل لأن المكشخة يمثل تونس في مسابقة قارية ،الا ان كل المساعي باءت بالفشل  مع ” مولى الكرة “.

ومادمنا مع الترجي ،فقد اعتبر محمد علي بن رمضان حسب رصد موقع ام ام نيوز ان الفوز على الزمالك واجب ورهان المباراة فقط يعتبر تحفيزيا بالنسبة لهم غيرة على ألوان النادي وسمعة الكرة التونسية ،وذلك في رد على البريم  الملكي التحفيزي من مرتضى منصور لكل لاعب من الزمالك في صورة الفوز على الترجي ،كما ان الاعلام المصري ومن بينهم خالد الغندور انطلقوا في حملة الإستفزازات والحذر واجب ايضا من الحكم رضوان جيد .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ان ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى