تزامنا مع رحلة الترجي الجزائر: صفعة قوية من الكاف للمريخ..الفريق السوداني يستنسخ تجربة فريق تونسي لمحاربة المكشخة من جديد ...الحسم بين سامح الدربالي وخليل شمام وهذا موقف نبيل معلول..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع رحلة الترجي الجزائر: صفعة قوية من الكاف للمريخ..الفريق السوداني يستنسخ تجربة فريق تونسي لمحاربة المكشخة من جديد …الحسم بين سامح الدربالي وخليل شمام وهذا موقف نبيل معلول…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تزامنا مع رحلة الترجي الى الجزائر اليوم عبر طائرة عسكرية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الأفريقية يوم السبت ،حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم قراره رسميا حيث رفض شكوى  المريخ السوداني الذي يتحرك بتحريض من جهات مصرية ضد المكشخة ،وقد قرر الفريق السوداني بعد هذه الهزيمة ان يستنجد عن طريق محاميه المصري بالفيفا والتاس على خطى هلال الشابة في تونس ،وهي تصرفات من شأنها ان تعكر صفو المسابقة  .

ومادمنا مع فريق باب سويقة ،ومثلما اكدناه من قبل حصريا في موقع ام ام نيوز فإن سامح الدربالي هو الاقرب لتعزيز صفوف المكشخة والإطار الفني في خطة مرافق للفريق وليس خليل شمام خلافا لما راج حول رفض  نبيل معلول لفكرة الاستنجاد بخدماته لأن ادارة الفريق لم تتواصل بالمرة مع شمام في حين كانت هناك اتصالات رسمية بالدربالي.

 

 

(تنبيه للمتحيلين: هذا مقتل خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى