هدية ثمينة للإفريقي قبل المواجهة الحاسمة امام بن قردان... تعزيز هام وتحركات كبرى في الكواليس....والاحمر والأبيض كان حاضرا في الميركاتو واتفق مع 4 لاعبين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هدية ثمينة للإفريقي قبل المواجهة الحاسمة امام بن قردان… تعزيز هام وتحركات كبرى في الكواليس….والاحمر والأبيض كان حاضرا في الميركاتو واتفق مع 4 لاعبين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيعود شهاب  العبيدي حسب مصادر ام ام نيوز للتشكيلة الأساسية النادي الافريقي في المواجهة الحاسمة غدا امام اتحاد بن قردان والتي يطمح من خلالها فريق باب الجديد الى تحقيق الفوز وملاحقة أمل الترشح للبلاي أوف لآخر لحظة ، وستشهد تشكيلة بن قردان غيابا هاما الأفضل لاعب اجنبي في  البطولة حاليا وهو متوسط الميدان  الإيفواري برسنال دانقا بسبب الاقصاء الذي تحصل عليه في الجولة الماضية بباجة وهي هدية ثمينة على فريق باب الجديد استغلالها  .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا، ان عفيف الكيلاني الذي بستعد لتقديم ترشحه لرئاسة النادي ،مازال بصدد التشاور من اجل الحصول على ضمانات من رجال النادي لدعمه ومساندته ،كما كانت له مشاورات مع عدة جهات تستعد الإصلاح في فريق باب الجديد  والتي كشفت له عن وجود اتفاق مع 4 لاعبين هامين وعدوا بالإلتحاق بالأحمر والابيض في الميركاتو الصيفي إذا تم رفع عقوبة المنع الى جانب اتضاح الرؤيا على مستوى رئاسة النادي ،وتوجد عدة مساعي  وتحركات حاليا لدعم اللاعبين من اجل العودة بنتيجة الإنتصار غدا من بن قردان من اجل العودة بقوة وتحقيق المطلوب والترشح للبلاي أوف .

بقي ان نؤكد ان أسامة السلامي المدير الرياضي لم يتواصل بالمرة مع أي جهة بإستثناء الادارة الحالية ولاعلاقة له بالمترشح القادم لرئاسة النادي عفيف الكيلاني.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام تيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى