هزبمة غريبة أمام بلجيكا: العقلية التونسية في كرة القدم واليد هي هي"...وعلى منتخبي القدم واليد التعلم من الحفناوي...أنس جابر.. والجندوبي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هزبمة غريبة أمام بلجيكا: العقلية التونسية في كرة القدم واليد هي هي”…وعلى منتخبي القدم واليد التعلم من الحفناوي…أنس جابر.. والجندوبي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لخص المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم حسب تحليل خاص وموقف ورأي خاص من موقع ام ام نيوز  ،العقلية التونسية على مستوى خاصة الرياضات الجماعية ،فبعد ان تكون متقدما في مواجهتين في المتناول ومن بينهما بلجيكا التي تشارك لأول مرة ولانتحدث ايضا عن البحرين وتنقاد لهزبمة غريبة وتفرط في الترشح للدور الثاني من المونديال وتربح قبلها دورة دولة ودية وتهزها ،فهذه لايمكن ان تكون ألا عقلية تونسية و” مايعملوها كان التوانسة” سواء في كرة القدم والمونديال الأخير شاهدا وكرة اليد اليوم ،لذلك فان دموع بعض اللاعبين بعد الهزيمة امام بلجيكا بطريقة مخجلة (31-29)  مرفوضة وعليهم ان يتعلموا على الاقل من أبطال تونس في الرياضات القرية مثل اني جابر واحمد الحفناوي وخليل الجنوبي،ومن الأجدر ان تدعم تونس الرياضات الفردية فهذا أفضل بكثير،” والي يحب يمرض بالسكر والدم  يكمل يتبع كرتي القدم واليد وفي تونس ” .

 

 

(منتصورش عاد قطيع الحمير من أصحاب المواقع الي تبع فينا وتخدم بأخبلرنا.  ماعندهمش رأي خاص بيهم ويزيدوا يسرقوا مقال رأي عاد وقتها نوجهولهم رسالة أخرى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى