تعزيزات في وقتها في الافريقي وملف اللطخات وعقوبة المنع من الإنتدابات يسقط هذه الأسماء ويحيلها على القضاء. وتطورات كبرى قريبا ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تعزيزات في وقتها في الافريقي وملف اللطخات وعقوبة المنع من الإنتدابات يسقط هذه الأسماء ويحيلها على القضاء. وتطورات كبرى قريبا …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

استأنف النادي الافريقي اليوم الإثنين التحضيرات الجولة الأولى من مرحلة الإياب والتي ستجمعه بنجم المتلوي بملعب زويتن يوم الأحد القادم،ومثلما اكدنا من قبل تشهد المجموعة عودة صابر خليفة ورودريغ كوسي وهي تعزيزات هامة وفي وقتها ويحتاجها الفريق.

ومادمنا مع الافريقي ومثلما اكدنا من قبل حصريا في موقع ام ام نيوز ،تشهد التحقيقات التي تم فتحها من سلطة الإشراف وهي تحقيقات قضائية تقدما حول مآل اموال اللطخات وخاصة في فترة عبد السلام اليونسي وتحت اشراف الجامعة وبلغت 7 مليارات واسباب عدم خلاص خطايا الفيفا رغم اللطخات والمداخيل المالية وسر تدهور الوضع المادي في الفريق وعدم التخلص من كل هذه المشاكل رغم تعاقب المسؤولين ، وهي قضية هامة ستعجل بإرسال فريق من المتصرفين ولجنة للتدقيق قريبا وبناء على حكما قضائيا ،ود تكون هناك مفاجآت امام اصرار أحد الراغبين في الترشح في التثبت في كل حسابات النادي والتجاوزات الحاصلة ،ومن المنتظر مثول عديد الأسماء امام القضاء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى