أخبار سارة في الإفريقي ....السايبي يكشف سر سعادته بعد مواجهة المتلوي ويتحدى الاتحاد المنستيري..والسلامي يقود حملة التغيير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أخبار سارة في الإفريقي ….السايبي يكشف سر سعادته بعد مواجهة المتلوي ويتحدى الاتحاد المنستيري..والسلامي يقود حملة التغيير…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا،أن ادارة النادي الافريقي تقدمت اشواطا في المفاوضات من اجل فض 3 قضايا في الفيفا من اجل محاولة رفع عقوبة المنع من الانتدابات بعد اصرار من المدير الرياضي أسامة السلامي والمدرب سعيد السايبي لإدراكهما ان الرصيد البشري الحالي غير كافي من اجل الذهاب بعيدا في البطولة والعودة بقوة ،مع العلم وان السلامي  أنطلق منذ فترة في الاتصال بأكثر من لاعب وكنت تحدثنا عن بعض الأسماء في انتظار التأكيد.

ومادمنا مع الافريقي فقد أكد سعيد السايبي ان سعادته بالتعادل امام المتلوي كان ردة فعل منه تلقائية ،لأن اللاعبين مروا بظروف صعبة جد” ممسوسين معنويا  ” مشددا على ان نتيجة المباراة المذكورة وخاصة المردود في الشوط الثاني سيكون حافزا هاما المواجهة القادمة امام الاتحاد المنستيري والمردود سبشهد نسقا تصاعديا وفق السايبي وهو يعد بنتيجة إيجابية في مواجهة الأربعاء .

بقي ان نؤكد ان السلامي أجتمع باللاعبين من اجل تقييم الآداء بعد مواجهة المتلوي زمحاسبة كل للاعب على الاخطاء المرتكبة والمطالبة بالاصلاح .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى